التخطي إلى المحتوى

عاجل تفاصيل تطوير طريق الإسكندرية مطروح الساحلى.. خبير: يحقق نقلة نوعية (فيديو)

جدة – نرمين السيد – عرض برنامج “من مصر”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل على قناة cbc، تقريرا عن تطوير ورفع كفاءة طريق الإسكندرية مطروح الساحلى من الكيلو 101 إلى الكيلو 156، مؤكدا أن الطريق الآن أصبح أكثر أمانًا وأكثر تنظيمًا.

وأوضح الدكتور حسن مهدى، أستاذ هندسة الطرق والنقل بجامعة عين شمس، أن رفع كفاءة طريق الإسكندرية مطروح الساحلى يعد نقلة نوعية وحضارية وسيحقق انسيابية مرورية.

واشار إلى أن رفع كفاءة طريق الإسكندرية مطروح الساحلى يوفر أعلى معدلات الأمان بالنسبة لأرواح المواطنين من خلال توسيع حاراته المرورية.

 

 

 

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل تطوير طريق الإسكندرية مطروح الساحلى.. خبير: يحقق نقلة نوعية (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.