التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء ، في ظل الأزمات الحالية التي تواجهها دولة سوريا الشقيقة ، يعتمد أسعار العديد من السلع الأساسية علي سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار ، لذل ميتم البحث بشكل كبير من قبل المواطنين السوريين ، وذلك حتي يتمكن الجميع من معرفة الأسعار اليومية ، وذلك في ظل تغير الأسعار يومياً ، بل وتكون أكثر من مرة علي مدار اليوم ، لذلك سوف ننشر لكم الأسعار الخاصة بسعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم ، وفي حال تغير الأسعار سوف نقوم بتحديث المقال فوراً.

وبالمقارنة بأسعار صرف الليرة السورية مقابل الدولار ، طرأ تغيرات طفيفة علي الأسعار ، بينها زيادة أو نقصان في بعض المحافظات السورية ، والجدير بالذكر أنه ينتشر السوق السوداء الخاصة بالعملات الأجنبية في سوريا ، وذلك في ظل الإنفلات الامني وعدم تحكم الحكومة في هذا الأمر ، وسوف نقوم بنشر أيضاً أسعار الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء في العديد من المحافظات السورية.

سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء 5 / 10 / 2021

سوف نتعرف الآن علي سعر الدولار في سوريا اليوم الإثنين في جميع المحافظات السورية في البنوك الحكومية والسوق السوداء ، وفي حالة وجود أي تحديث في الأسعار الخاص بصرف الليرة السورية مقابل الدولار ، سوف نقوم بتحديث المقال فوراً.

  • سعر الدولار اليوم في سوريا بمحافظة دمشق للشراء 3430 ليرة سورية، وللبيع 3440 ليرة.
  • بينما وصل سعر صرف الليرة السورية اليوم في محافظة حلب عند 3435 ليرة سورية للشراء، و 3445 ليرة سورية للبيع.
  • وسجل سعر الدولار اليوم مقابل الليرة في محافظتي الحسكة والقامشلي لمعاملات الشراء مبلغ 3440 ليرة سورية، ووصل سعر البيع عند 3450 ليرة.
  • وفي محافظة الرقة سجل سعر الليرة السورية اليوم مقابل الدولار الأمريكي مبلغ 3445 ليرة للشراء، و 3455 ليرة للبيع.
  • أما سعر الدولار اليوم في سوريا بمحافظة الباب فشهد استقرارًا في أسعار البيع والشراء والتي كانت وصلت إلي 3460 ليرة للشراء، و 3470 ليرة للبيع.
  • وفي محافظة درعا كان سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي عند 3440 ليرة للشراء، و 3450 ليرة للبيع.

قمنا بتحديث سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء الموافق 5 / 10 / 2021 ، حسب الأسعار التي وردت من البنوك في سوريا ، كما قمنا بتحديث الأسعار أيضاً علي حسب الأسعار في السوق السوداء ، وفي الفقرة السابقة سوف تجد سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في معظم المحافظات السورية.

تم تحديث المقال مرة أخري بالأسعار الجديدة التي وردت لنا عن طريق البنوك السورية ، كما تم تحديث سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء في المناطق التي تم تغيير الأسعار بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.