التخطي إلى المحتوى

عاجل.. حسن شحاتة يتحدث عن القمة ويوجه رسالة لإيهاب جلال بعد إقالته من المنتخب


أكد حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه يتمنى تتويج الزمالك ببطولة الدوري في الموسم الحالي، وأن لا يفقد الفارس الأبيض نقاطا ثانية ويحصد اللقب للموسم الثانى على التوالى.


حسن شحاتة قال عن مباراة القمة أمس، “شريف أحرز الهدف الأول بشكل رائع، الزمالك لم يكن متماسكا ولم يقدم شيئا يذكر، ولكن بالشوط الثاني تغير الوضع تمامًا مع تبديلات المدرب، بعكس الأول الذى لعب خلاله بطريقة لا تتوافق مع فريق مثل الزمالك، يحتاج للهجوم واللعب على الأطراف“.


​حسن شحاتة يتحدث عن دور شيكابالا فى تغيير نتيجة مباراة القمة

 


وأضاف المعلم، “نزول شيكابالا كان له دور مهم جدا، لكن لم أفهم سبب تبديل بن شرقي، لأنه كان أخطر لاعب فى الزمالك وعندما شارك مع شيكابالا أصبحا يشكلان خطرا كبيرا على لاعبي الأهلي“.


وأشار شحاتة إلى أن نتيجة القمة لا تدل على سير المباراة، فالشوط الثاني الزمالك سنحت له فرص كثيرة وسيطر بشكل كبير جدا، ولكن التعادل عادل لأن كل فريق سيطر على شوط”.


وأكد مدرب المنتخب الأسبق أن “فيريرا يعرف لاعبي الزمالك جيدًا، وهو من المدربين المتميزين بالإمكانيات العالية، واليوم التغييرات التى أجراها بين الشوطين غيرت أداء الزمالك تمامًا“.


وفى المقابل قال شحاتة، “الله يكون في عون سامي قمصان تواجد فى مباراة كبيرة، أعتبر موسيماني من المدربين الكبار لكن تصرفاته مؤخرًا لا تمنحه أحقية الاستمرار مع الأهلي“.


حسن شحاتة : إيهاب جلال تعرض للظلم فى المنتخب

 


وعن إيهاب جلال قال “المعلم” إنه تعرض للظلم مع المنتخب الوطنى ولم يحصل على فرصته كاملة، وأن مجلس الإدارة تعاقد معه فى وضع صعب، ولم يُتح له الوقت الكافى للقيام بثلاث تمرينات لكى يلعب مباراتين رسميتين، ثم مواجهة كوريا الجنوبية ودياً كل ذلك كان عشوائيا.. أقول لإيهاب جلال لا تفقد الثقة فى نفسك أبدًا؛ لأن هذا الوضع لا يمكن أن ينجح فيه أى شخص“.


حسن شحاتة يكشف رأيه فى مدرب المنتخب


وقال حسن شحاتة، إن “كيروش غير كوبر، قلنا إن الأخير يلعب بشكل دفاعى لتحقيق هدف معين بأن يصل لنهائي أفريقيا وكأس العالم، وحقق ذلك، لكن كيروش تعاقدنا معه مجاملة“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.