التخطي إلى المحتوى

عاجل ما الذي يكشفه شكل حاجبيك من خفايا شخصيتك؟.. صدمة لأصحاب الحواجب المرتفعة

1- حاجبان مستقيمان:

في حال كان هذا هو شكل حاجبيك، فهذا يشير إلى أنّك تتسمين بأمرين: الصلابة والواقعية. كما أنك موضع ثقة الأشخاص المحيطين بك والذين يبدون حاجتهم إلى الحصول على مساعدتك ودعمك. كذلك، فإنّك تفكرين ملياً قبل أن أن تقومي بأيّ أمر وأن تأخذي أيّ قرار. إذاً، أنت عقلانية لا انفعالية.

2- حاجبان مقوسان:

أيأخذ حاجباك شكل قوسين يتسمان بزاوية حادة؟ هل هذا هو واقعهما ومظهرهما فعلاً؟ إذا أجبت بالإيجاب، فهذا قد يدلّ على أنك تتمتعين بروح المنافسة وتحبين خوض السباقات وتتسمين بالطموح وبقدرات قيادية ظاهرة. وفي المقابل، فإنّك ترفضين الخسارة وتتوخين الدقة المتناهية عند تنفيذك كل المهمات وتحبين الفرح. لمَ لا؟ فأنت صاحبة مزاج مرح.

3- حاجبان منخفضان:

ونقصد بهذا أنهما يأخذان شكل خطين مستقيمين يتجهان نحو الأسفل. وهذا يكشف الكثير من جوانب شخصيتك ومنها أنّك اجتماعية وأنّ الآخرين يحبون لقاءك، لا سيما أنك تشيعين في أوساطهم أجواء إيجابية. أضف إلى ذلك أنّك تُظهرين الكثير من الوفاء والإخلاص تجاههم وتقدمين لهم المساعدة كلما احتاجوا إلى ذلك وتدعمينهم في ما يتعلق بتحقيق أهدافهم.

4- حاجبان مرتفعان:

أيصفك الأشخاص المحيطون بك بالمدعية؟ ربما، فهذا ما قد يدلّ عليه شكل حاجبيك المرتفعين، أيّ اللذين يأخذان شكل خطين مستقيمين يتوجهان إلى أعلى. إلا أنّك، في الواقع، خجولة وتجدين صعوبة في إقامة العلاقات مع الآخرين. إذاً، لست امراة اجتماعية، إلا أنّك تتمتعين بذوق رفيع وتتوقين نحو المثالية وإتمام الأمور على النحو الأفضل.

5- حاجبان منحنيان:

ركزي النظر إلى حاجبيك، هل يأخذان شكل قوس دائري؟ إذاً، أنت امرأة شديدة الملاحظة ونبيهة ودقيقة وتهتم كثيراً بالتفاصيل. كما أنّك تتسمين باللطف في العلاقات التي تنسجينها مع الآخرين وغالباً ما تسعين إلى إشاعة الفرح والسعادة في محيطك. وشكل حاجبيك هذا يعني أيضاً أنّك تتمتعين بالموهبة في بعض الجوانب. فإن لم تكوني فنانة، فأنت تمتلكين طبعاً خاصاً وفريداً ومختلفاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.