التخطي إلى المحتوى

عاجل “الأبشع من القتل ان الناس شايفنها تستاهل عشان لبسها!”

انت الان تتابع تفاصيل خبر خالد سرحان عن طالبة المنصورة: “الأبشع من القتل ان الناس شايفنها تستاهل عشان لبسها!” حصرياً على موقعنا

القاهرة في الاثنين 20 يونيو 2022 07:54 مساءً – محمد السيد – /705787/خالد-سرحان-عن-طالبة-المنصورة-الأبشع-من-القتل-ان-الناس-شايفنها-تستاهل-عشان-لبسها

علق الفنان خالد سرحان على واقعة طالبة الغربية التي لقت مصرعيها أمام جامعة المنصور على يد صديقها طعنها بسكينة بسبب معرفتها بشاب أخر بعد انفصاله عنه، وفقا لتصريحاته الأخيرة.

دوت الخليج يرصد في ذلك التقرير تعليق خالد سرحان على طالبة المنصورة

وأعرب خالد سرحان عن استيائه من تعليقات البعض، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “الأفظع من القتل ان في ناس شايفين انها ممكن تستاهل عشان لبسها.. لكي الله يا مصر.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه”.

 

نجوم الفن يتضامنون مع طالبة المنصور

هذا وتعاطف معها العديد من الجمهور، منهم الفنانة ريهام حجاج، التي كتبت:  “لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم أرحمك يا نيرة و يصبر أهلك و يجعلك من أهل الجنة يا حبيبتي. شهيدة…شهيدة الأخلاق و الإنسانية إللي خلاص ماتوا و ادفنوا في قلوب الكثيرين، إيه إللي جري للناس!!! الناس باقيت وحووووووووش لا خايفة من ربنا و لا من قانون …الكره و الحقد و الغل و الأذي باقوا سمات العصر، حقيقي الواحد حزيييييييييين علي أهل بلده  و علي إللي وصلناله، اللهم أرحمنا برحمتك و أحمي أهالينا و أولادنا وأخرجنا منها سالمين اللهم آمين”، بينما كتب مصطفى دوريش: “نيرة أشرف ضحية مجتمع كله فساد، ضحية إن القدوة بقى البلطجي اللي بيشيل سكينة وهو رايح الجامعة ويتباهى ببلطجته لأنها بقيت موضة، ضحية إن البلطجي هو اللي معاه فلوس وعربيات، البنت دي ضحية الصورة المشوهة اللي متصدرة للمجتمع تحت كلمة الحرية ولسه ولسه اللي جاي أسوأ، الله يرحمها ويصبر قلب أمها وأبوها”.

خالد سرحان في مسلسل “المداح”

من ناحية أخرى، كان تألق الفنان خالد سرحان بمسلسل “المداح” بجزئيه، وحقق الجزء الثاني الذي عرض في رمضان 2022 نجاح أكبر من الجزء الأول، والذي شارك به بجانب كلا من حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، سهر الصايغ،  كمال أبو رية، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، حنان سليمان، وآخرين والمسلسل من  إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف وليد أبو المجد وأمين جمال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خالد سرحان عن طالبة المنصورة: “الأبشع من القتل ان الناس شايفنها تستاهل عشان لبسها!” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.