التخطي إلى المحتوى

عاجل إصابة وزير خارجية المكسيك بـ فيروس كورونا

جدة – نرمين السيد – وكتب إبرارد على صفحته الرسمية بموقع “تويتر” أنه يعانى من أعراض خفيفة “لا داعى للقلق بشأنها” وأنه لم يحضر اجتماعًا عاديًا لمجلس الوزراء فى ذلك الصباح.

وعلى جانب آخر، أعلنت السلطات الصحية فى المكسيك، تسجيل 2132 إصابة جديدة و تسع حالات وفاة بـ كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأفادت وزارة الصحة فى بيان لها، بأن عدد الإصابات التراكمى وصل يوم الاثنين إلى خمسة ملايين و877 ألفًا و837 حالة، فيما بلغ إجمالى الوفيات 325 الفًا و417 حالة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إصابة وزير خارجية المكسيك بـ فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.