التخطي إلى المحتوى

عاجل الحكومة بصدد شراء كميات من المياه من إسرائيل

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر وزير المياه : الحكومة بصدد شراء كميات من المياه من إسرائيل على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الثلاثاء 21 يونيو 2022 11:58 صباحاً – دوت الخليج :- قال وزير المياه والري محمد النجار، إن الحكومة بصدد شراء كميات من المياه من إسرائيل؛ وذلك لتعويض النقص في كميات المياه الذي يشهده الأردن.

وأضاف النجار مساء الثلاثاء :  أن الوزارةَ لن تستملك الأراضي التي تحتوي آبارا مخالفة ، وفق المملكة . 

وفسر ذلك، بأن “كثيرا من الآبار موجودة في مناطق بعيدة، ولو كانت قريبة من الشبكات لكنا استملكناها، إضافة إلى أن هذه المياه غير مطابقة للمواصفة يعني لا يوجد مصدر مائي نستطيع أن نستغله إلا بعد إجازته من وزارة الصحة”.

وأوضح أن “عملية ردم الآبار المخالفة تحتاج أولويات ووعي، وكذلك تعاونا من الجميع”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير المياه : الحكومة بصدد شراء كميات من المياه من إسرائيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.