التخطي إلى المحتوى

عاجل.. ناصر ماهر يبدأ جلسات التأهيل في الجيم للتعافي من إصابة الضامة


بدأ ناصر ماهر صانع ألعاب فريق فيوتشر، جلسات التأهيل في صالة الجيم، وذلك للتعافي من إصابة التمزق في وتر العضلة الضامة، والتي تسببت في غيابه عن الفريق في أخر ثلاث مباريات بالدوري العام، أمام إيسترن كومباني وبيراميدز وأخيراً إنبي.


من جانبه، كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضى لنادي فيوتشر، موقف ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق من المشاركة فى المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، وقال السقا فى تصريحات لـ “أخبار 24 ساعة”، إن ناصر يواصل حالياً فترة التأهيل للتعافي من إصابة العضلة الضامة، ولكنه لن يلحق بمباراة طلائع الجيش.


وأضاف السقا، أن ناصر ماهر سيكون متواجداً بنسبة كبيرة فى نصف نهائي كأس الرابطة، والمقرر إقامته مطلع يوليو المقبل، حيث يلتقي فيوتشر مع نظيره إنبي.


 


ويحتل فيوتشر المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 36 هدفا واستقبلت شباكهم 20 هدفا.


 


وكانت رابطة الأندية المصرية قد قررت، فى وقت سابق، أن تحدد المشاركين فى المسابقات الأفريقية طبقاً للترتيب الأخير للأندية فى 30 يونيو الجارى، والذى ضمن فيه فيوتشر البقاء فى المركز الرابع.


 


ويستعد فيوتشر لمواجهة طلائع الجيش في الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري العام، والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، حيث يعكف الجهاز الفني لفيوتشر على مراجعة المباريات السابقة للطلائع لتحديد نقاط القوة والضعف قبل اللقاء المرتقب.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.