التخطي إلى المحتوى

عاجل معلومة قد تفاجئك… هل يساعد خل التفاح في حرق الدهون فعلا أم يضر الجسم؟

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر معلومة قد تفاجئك… هل يساعد خل التفاح في حرق الدهون فعلا أم يضر الجسم؟ على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل – تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



® زوارنا يتصفحون الآن:

معلومة قد تفاجئك… هل يساعد خل التفاح في حرق الدهون فعلا أم يضر الجسم؟

 

مقوٍ للقلب والكبد ويزيل الوساوس والوحشة بعطره وزكاء رائحته ويهدئ الأعصاب.. فوائد ثمينة أغلى من الذهب لشرب الشاي مع القرنفل


 حلم كثيرون بإيجاد طريقة بسيطة لفقدان الوزن، ولذلك فهم يسرعون نحو تناول أطعمة ومشروبات محددة، قيل لهم إنها تساعد في حرق الدهون، ومنها خل التفاح.
ويُشاع أن تناول خل التفاح قبل وجبة الفطور، يساعد في حرق الدهون والتنحيف، لكن مجلس الصحة الخليجي، كشف عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” أن الأدلة التي تدعم هذه الشائعة “قليلة جدًا”.

.

وذكر المجلس أن هناك العديد من الأدلة الأخرى في المقابل، تثبت أن تناول كميات كبيرة من خل التفاح يمكن أن تؤثر سلبًا على صحتك، لأن الخل مادة شديدة الحمضية، ويمكن أن يسبب الغثيان، والتهيّج في الحلق، والتهاب المعدة.

وأوضح المجلس أن الخل يسهم أيضًا في تقليل عنصر البوتاسيوم في الجسم، والذي يؤدي بدوره إلى تفاعل سلبي مع بعض الأدوية، مثل الإنسولين ومدرات البول.
وإذا كنت بالفعل تريد خسارة الوزن، فاتبع نظاما غذائيا متوازنا يُعد الطريقة الأفضل، إلى جانب ممارسة الرياضة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر معلومة قد تفاجئك… هل يساعد خل التفاح في حرق الدهون فعلا أم يضر الجسم؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع بويمن الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.