التخطي إلى المحتوى

عاجل سعودي يستدرج جارته لمقابلته في فندق.. وعندما دخلت الغرفة حدثت المفاجأة! (شاهد الفيديو)

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر سعودي يستدرج جارته لمقابلته في فندق.. وعندما دخلت الغرفة حدثت المفاجأة! (شاهد الفيديو) على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل – روى صاحب قناة ” قصة مع فالح” على يوتيوب قصة رجل متزوج حاول استدراج جارته الأرملة وبعدما اتفق معها على مقابلته في فندق تفاجأ بما لم يتوقعه.

متزوج ومعجب بجارته

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



® زوارنا يتصفحون الآن:

سعودي يستدرج جارته لمقابلته في فندق.. وعندما دخلت الغرفة حدثت المفاجأة! (شاهد الفيديو)

 

شاب سعودي يمنع زوجته من استخدام «السناب الشات» للإعلانات .. والأخيرة تنتقم منه بطريقة غريبة صدمت الجميع

 

المشروب الأخطر على مرضى السكري.. يرفع سكر الدم فورا ويضرب هرمون الأنسولين

 

عشبة سحرية تحسّن الأداء الذهنيّ وتقوي الذاكرة وتعالج حدّة التوتّر والهيجان حالات الارتجاع المريئيّ، وتخفّف من آلام المعدة والتقلّصات

 

معلومة قد تفاجئك… هل يساعد خل التفاح في حرق الدهون فعلا أم يضر الجسم؟

 

مقوٍ للقلب والكبد ويزيل الوساوس والوحشة بعطره وزكاء رائحته ويهدئ الأعصاب.. فوائد ثمينة أغلى من الذهب لشرب الشاي مع القرنفل


 

وقال الراوي خلال مقطع فيديو: ” ماجد متزوج من امرأة جميلة ولكنه أعجب بامرأة جارته تدعى سميرة وهي أرملة ولديها طفلتين”.

وأشار إلى أنه في ذات يوم كان ماجد ذاهب إلى عمله ووجد سميرة وطفلتيها يقفن في الشارع وعندما رأته سميرة طلبت منه أن يوصل ابنتيها إلى المدرسة لأنهما لم تلحقا “الباص” الخاص بالمدرسة وأعطته رقم هاتفها حتى يطمأنها أنه أوصل الطفلتين إلى المدرسة.

أخذ رقهم هاتفها

وتابع: فرح ماجد كثيرا لأنه أخذ رقم هاتف سميرة ثم اتصل عليها وأخبرها أنه أوصل الطفلتين فقدمت له الشكر . لافتا إلى أن بعد مرور يومين اتصل بها وسألها إذا كانت تحتاج لشيء فقدمت له الشكر مرة أخرى وأبلغته أنها إذا احتاجته ستتواصل معه.

وأردف: بدأ ماجد يرسل لها رسائل غرامية وعندما سألته عن سبب ذلك رد قائلا : “أن هذه رسائل عامة وعادية”. وأكمل: بعد مرور عد أيام اتصل بها مرة أخرى فقالت له أنه يزعجها بما يفعله . ورد قائلا: “أنه يريد أن يقابلها لأنه يحبها ومعجب بها” فأكدت له أنها لا تقبل ما يقوله وخاصة أن زوجته صديقتها.

مقابلة خارج المنزل

وأضاف: تكررت اتصالات ماجد على سميرة وعندما ردت عليه طلب منها أن يقابلها خارج المنزل فطلبت منه أن تكون المقابلة في مكان مغلق وأن يستأجر جناح داخل فندق ويجهز القهوة وبعض الحلويات شرط أن يطفئ الأنوار قبل وصولها ثم تقوم هي بإضاءة المكان عندما تريد فوافق على طلبها.

ولفت إلى أن سميرة ذهبت إلى زوجة ماجد وأخبرتها بما حدث وطلبت منها أن تذهب بدلا منها إلى الفندق وتضبط زوجها بالجرم المشهود حتى تأدبه وألا يكرر هذه الأفعال مرة أخرى ووافقت زوجة ماجد.

واختتم قائلا: ذهبت زوجة ماجد إلى الفندق وعندما تفاجأ بها شعر بالصدمة وعنفته في الحديث ثم تركت منزلهما لمدة 4 أشهر ورفضت التواصل معه طوال هذه المدة حتى اعتذر لها وأكد لها أنه لن يكرر ما فعله.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سعودي يستدرج جارته لمقابلته في فندق.. وعندما دخلت الغرفة حدثت المفاجأة! (شاهد الفيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع بويمن الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.