التخطي إلى المحتوى

عاجل البيت الأبيض قلق من خطر حدوث ركود اقتصادي في الولايات…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر البيت الأبيض قلق من خطر حدوث ركود اقتصادي في الولايات… من قسم مال واعمال

CairoBank

دبي – احمد فتحي في الأربعاء 22 يونيو 2022 12:11 مساءً – وكالات – قالت مستشارة اقتصادية للرئيس جو بايدن، الثلاثاء، إن البيت الأبيض يشعر بالقلق إزاء مخاطر حدوث ركود اقتصادي في الولايات المتحدة، لكنه يعتقد أن أساسيات الاقتصاد ما زالت قوية بما فيه الكافية للتعامل معها.

predco_adv_2021

وصرّحت سيسيليا روز لشبكة “سي إن بي سي” أنّه “من الواضح أنّ ذلك يشكّل مصدر قلق، لكنّ العمود الفقري لاقتصادنا ما زال قوياً”.

Edita2021

وعادت روز إلى انكماش الناتج المحلي الإجمالي الذي سجّل في الربع الأول وشدّدت على أنّه نتج عن ضعف الصادرات.

وأضافت: “إذا نظرتم إلى المكونات الرئيسية للناتج المحلي الإجمالي في الربع الأخير، كانت في الواقع قوية جدا من حيث الإنفاق الاستهلاكي. ما زال سوق العمل قويا”، مشيرة إلى أن النمو مستمر”.

HapiSalonWhite

وقال توماس باركين، رئيس مكتب ريتشموند الإقليمي للبنك المركزي، خلال كلمة ألقاها في ريتشموند بولاية فيرجينيا: “ما زالت البيانات الاقتصادية اليوم تبدو جيدة نسبيا”.

وأوضح أن العودة إلى الوضع الطبيعي لن تمر بالضرورة في حالة ركود، حتى لو كان الخطر موجوداً.

وكانت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين اعتبرت، الأحد، أنّ الركود ليس “حتميا” في الولايات المتحدة.

وقالت لشبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية “لا أعتقد أنّ الركود أمر حتمي”، لكنها توقعت “تباطؤ الاقتصاد” في خضمّ انتقاله إلى “نمو بطيء ومستقر”.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البيت الأبيض قلق من خطر حدوث ركود اقتصادي في الولايات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.