التخطي إلى المحتوى

عاجل.. 4 تغييرات متوقعة فى تشكيل الأهلي لمباراة غزل المحلة بالدوري


يشهد تشكيل النادي الأهلي المتوقع لمباراة غزل المحلة الليلة في بطولة الدوري عدة تغييرات عن التشكيل الذي خاض به المارد الأحمر مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري.


ويلتقي الأهلي مع غزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد الأهلي والسلام في الجولة 22 لبطولة الدوري الممتاز.


وخاض الأهلي ، مباراة الزمالك الأخيرة في بطولة الدوري الأحد الماضي والتي إنتهت بالتعادل 2/2 بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي وعلي معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.


فيما ينوي سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للأهلي ، خوض مباراة المحلة اليوم بتشكيل مكونّ من : محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ،رامي ربيعة ، كريم فؤاد ،أحمد نبيل كوكا ، عمرو السولية ، محمود وحيد، محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو ، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.


وبذلك قد يشهد تشكيل الأهلي 4 تغييرات في مباراة الغزل عن مباراة الزمالك ، حيث سيلعب محمود وحيد بدلاً من على معلول وأحمد نبيل كوكا بدلاً من حمدي فتحي وطاهر محمد طاهر بدلاً من أحمد عبد القادر وكريم فؤاد بدلاً من محمد هاني.


ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة في مباراة الليلة أمام المحلة للأصابة ، حيث يغيب عنه ، كلاً من : على معلول وديانج وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات وعلى لطفي وايمن أشرف وأحمد عبد القادر، بجانب الإصابات القديمة ، أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني بجانب غياب محمد محمود لأسباب فنية.


 


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.