التخطي إلى المحتوى

عاجل شاهد .. ابني عمره 16 سنة ويمارس العادة السرية بشراهة أعمل إيه ؟؟ رد غير متوقع من هبة قطب !!

انت الان تتابع خبر ابني عمره 16 سنة ويمارس العادة السرية بشراهة أعمل إيه ؟؟ رد غير متوقع من هبة قطب !! والان مع التفاصيل

الرياض – روايدا بن عباس – 2022/06/22 الساعة 06:40 مساءً | (عمار النجار)

بني في السادسة عشرة من عمره، ويمارس العادة السرية بشراهة، وأخجل من الحديث معه عن أضرارها فكيف أتواصل معه؟ سؤال ورد إلى الدكتورة هبة قطب أخصائية العلاقات الزوجية والأسرية.

 

ونصحت دكتورة هبة قطب الأم السائلة خلال برنامج صباح الخير يا عرب ​​​​​​ بأن تتوجه إلى رجل يثق فيه ابنها مثل مدرس في المدرسة، أو مدربة في النادي، أو قريب، أو جار، لأنه سيكون أقدر على التواصل معه.

وحذرت الاختصاصية الأسرية من استخدام لغة الأمر والنهي في معالجة هذه المسألة مع الفتى المراهق، وقالت إن الحديث لا بد أن يبدأ بنصحه بعدم الإسراف في هذا الأمر، وألا يلجأ إليه إلا لضرورة”.

 

وأكدت الدكتورة هبة قطب أن العادة السرية ليس لها أضرار صحية، ولكن الأضرار تأتي من الإسراف في استخدامها،حيث ستؤدي في هذه الحالة إلى احتقان في الحوض يمكن أن يؤثر على الخصوبة، كما أنها ستؤدي مع كثرة استخدامها إلى استهلاك الأوعية الدموية والغدد الانتصابية لدى الفتى، وهو ما سيؤثر عليه عندما يتزوج”.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.