التخطي إلى المحتوى

عاجل مراكز تحفيظ القرآن تسييس للدين وغسيل للأدمغة



  • 1/2


  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر ابو ريشة : مراكز تحفيظ القرآن تسييس للدين وغسيل للأدمغة على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الأربعاء 22 يونيو 2022 09:00 مساءً – دوت الخليج :- أثارت الكاتبة الأردنية زليخة ابو ريشة الجدال  مرة أخرى عندما علقت على أزمة جمعية المحافظة على القرآن مع وزارة الأوقاف .

 فقد قالت أبو ريشة في منشور لها على صفحتها عبر الفيس بوك : إنه ” سوف يأتي يوم لن يبقى في الأردن غير عشرة مراكز لتحفيظ القرآن” .

أضافت في المنشور نفيه : المراكز العشرة سيحمل  معلموها ومعلماتها درجةً علميةً عالية في علوم القرآن، ودرجةً علمية في التربية وأساليب التعليم، وأن يقتصر المنهاج على إتقان القراءة والتلاوة والتجويد، مقسمة على مراحل العمر، وتعليم التفسير والوجوه البلاغية في البيان القرآني، دون أن يتعدى ذلك إلى الشريعة والفقه والحديث النبوي، والنشاط الدعوي، والوعظ والإرشاد، فهذه مظنة تخريب للعقول وتسييس للدين وغسيل للأدمغة ” .

ومن المتوقع ان يثير منشور ابو ريشة موجة غضب عارمة في الأردن في الايام القادمة .

صورة عن المنشور : 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ابو ريشة : مراكز تحفيظ القرآن تسييس للدين وغسيل للأدمغة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.