التخطي إلى المحتوى

عاجل لحظات من الرعب.. فيديو مُخيف لتحطم طائرة واشتعال النيران فيها بأمريكا


جدة - نرمين السيد - وأصيب 3 أشخاص من ركاب الطائرة القادمة جمهورية الدومينيكان والتى كانت تقل 130 شخصًا بينهم 11 من طاقمها.

ولم يبلغ طاقم الطائرة عن أى مشكلة، لكن عندما بدأت الطائرة بالهبوط على مدرج الطائرة تحطمت عجلاتها، مما جعل الهبوط كارثيًا، بحسب “سكاى نيوز عربية”.

وبينت اللقطات النيران وقت اشتعالها فى جسم الطائرة التى سارت لفترة بدون عجلات، وهرت فرق الإنقاذ سريعًا إلى الطائرة لإخلاء الركاب وإخماد النيران التى اشتعلت.

وقال أحد ركاب الطائرة، ويدعى باولو غارسيا: “كنت أعتقد أنى سأموت، لقد كان رجل كبير بجانبى وحضنته، الأمر كان مرعبًا”.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لحظات من الرعب.. فيديو مُخيف لتحطم طائرة واشتعال النيران فيها بأمريكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.