التخطي إلى المحتوى

عاجل المركزي الأمريكي ملتزم بقوة بخفض التضخم على وجه…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر جيروم باول: المركزي الأمريكي ملتزم بقوة بخفض التضخم على وجه… من قسم مال واعمال

CairoBank

دبي – احمد فتحي في الأربعاء 22 يونيو 2022 10:08 مساءً – – قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول، يوم الأربعاء، إن البنك المركزي المصري الأمريكي “ملتزم بقوة” بخفض التضخم الذي وصل الى أعلى مستوياته في 40 عاما، وإن صانعي السياسة النقدية يتحركون “على وجه السرعة لعمل هذا”.

predco_adv_2021

ومتحدثا في جلسة استماع في اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ الأمريكي، قال باول: “من الضروري أن نخفض التضخم إذا أردنا أن يكون لدينا فترة مستدامة لأوضاع قوية لسوق العمل تعود بالنفع على الجميع”، مضيفا أن البنك المركزي المصري سيبحث في الأشهر المقبلة عن “أدلة مقنعة ” على انحسار ضغوط الأسعار.

Edita2021

وقال باول أيضا: “الاقتصاد الأمريكي قوي جدا وفي موقف جيد للتعامل مع تشديد السياسة النقدية”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جيروم باول: المركزي الأمريكي ملتزم بقوة بخفض التضخم على وجه… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.