التخطي إلى المحتوى

عاجل متسولة تستوقف وزير الصحة لطلب شقة.. وبعد فحص حالتها الاجتماعية كانت المفاجأة!

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر مصر: متسولة تستوقف وزير الصحة لطلب شقة.. وبعد فحص حالتها الاجتماعية كانت المفاجأة! على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل – أوقفت سيدة مصرية وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة، وطلبت منه شقة، في محافظة الغربية.

وتفاعل وزير التعليم العالي، مع السيدة المسنة، موجها للقائها بمكتب محافظ الغربية، واستمع لطلبها، حيث قرر وزير التعليم العالي، بالتنسيق مع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، توفير شقة لها مراعاة لظروفها، بمساكن أشناواي بمركز السنطة.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



® زوارنا يتصفحون الآن:

مصر: متسولة تستوقف وزير الصحة لطلب شقة.. وبعد فحص حالتها الاجتماعية كانت المفاجأة!

 

سائق تاكسي أعجب بطبيبة سعودية وعرض عليها زواج مسيار .. وبعد موافقتها حدث مالم يكن في الحسبان (فيديو)

 

وداعًا للأدوية.. طرق بسيطة لتنظيف الكلى من السموم

 

فاكهة تدمر مفعول الأنسوين وترفع نسبة السكر في الدم فورا.. احذرها ولا تتناولها من الآن

 

مصر.. عايرته بضعفه الجنسي فوضع الشاكوش في مؤخرتها حتى الموت!


 

واتضح من خلال فحص حالتها الاجتماعية، أنها كانت تعمل عاملة في أحد مصانع الغزل والنسيج بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وتتقاضى معاشا شهريا قدرة 4 آلاف جنيه، ولا تستحق أي مساعدات مادية أو منحها شقة سكنية، وفق “القاهرة 24”.

وقال جيران السيدة، إنها لا تحتاج لتأمين احتياجات أسرتها، وإنها في الفترة الأخيرة امتهنت مهنة التسول لأنها الطريقة الأسهل، لكسب مال كثير دون تعب، وأن لديها 3 شقق سكنية أخرى بمساكن الجلاء وميت حبيش.

ويشار إلى أن السيدة تسكن في شقة مكونة من غرفتين داخلها جميع المرافق من كهرباء ومياه، وتتقاضى معاشا قدره 4 آلاف جنيه عن فترة عملها بأحد مصانع الغزل والنسيج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصر: متسولة تستوقف وزير الصحة لطلب شقة.. وبعد فحص حالتها الاجتماعية كانت المفاجأة! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع بويمن الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.