التخطي إلى المحتوى

عاجل.. عودة يحذر لاعبو المقاولون من انتفاضة البنك الأهلي بعد الهزيمة من الزمالك


عقد محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب، جلسة خاصة مع اللاعبين، لتحفيزهم قبل اللقاء المرتقب لذئاب الجبل مع البنك الأهلي في الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري العام، وشدد محمد عودة على أهمية حصد نقاط المباراة للابتعاد عن دائرة الهبوط والعودة بالمقاولون إلى المكانة التي ستحقها في جدول مسابقة الدوري العام.


 


وحذر الجهاز الفني للمقاولون، لاعبي الفريق، من انتفاضة البنك الأهلي في المباراة المرتقبة، خاصة بعد الهزيمة التي تلقها أبناء خالد جلال من نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف. 


 


ويستعد المقاولون العرب لمواجهة البنك الأهلى يوم الثلاثاء المقبل، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة الـ 23 لمسابقة الدوري الممتاز.


 وكان فريق المقاولون العرب قد فاز مؤخراً على نظيره مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين بملعب الذئاب بالجبل الأخضر، استعداداً لمباراة البنك الأهلي.


 


ويحتل المقاولون العرب المركز الـ16 بجدول مسابقة الدورى العام، برصيد 19 نقطة، بعدما خاض  21 مباراة، حيث فاز المقاولون فى 3 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 8 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 19 هدفاً واستقبلت مرماهم 24 هدفاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.