التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات ساعة ابل 7 ، قامت شركة أبل العالمية بالإعلان عن ساعة اليد الجديدة أبل ووتش 7 Apple watch series خلال الأيام الماضية فقد يبحث العديد من الأشخاص حول اشكال الساعة الجديدة ومواصفاتها وسعرها الحالي وسنقوم اليوم من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل الكاملة حول ساعة أبل 7 الجديدة وأيضاً سنتعرف علي مميزات الساعة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص وهذا من خلال التقرير الذي سنعرضه أمامكم في السطور التالية.

مميزات ساعة ابل Apple Watch Series 7 الذكية

  • تتوفر ساعة ابل ووتش سيرس 7 بخمسة ألوان متنوعة تشمل الأخضر والأزرق والأحمر والفضي والأسود.
  • شاشة أفضل وأكبر بنسبة تصل إلى 20 في المئة مقارنة مع ابل ووتش سيرس 6، مع تقليل الحواف حول الشاشة وزيادة استدارة الإٌطار الخارجي للشاشة، مما يمنح تجربة أفضل بالكامل للمستخدم.
  • تأتي الساعة مزودة بتطبيق لوحة مفاتيح كاملة للاستفادة من حجم الشاشة الأكبر.
  • توفر شاشة ابل ووتش سيرس 7 سطوعا أكبر بنسبة 70 في المئة داخل المنزل.
  • تعتبر ابل ووتش سيرس 7 أول ساعة Apple Watch تحصل على شهادة IP6X لمقاومة الغبار، مع الحفاظ على مقاومة الماء بمعدل WR50 الذي يضمن السباحة في أثناء ارتداء الساعة دون أي قلق من تعرضها للتلف.
  • مزودة بمميزات مراقبة الصحة التي وفرتها آبل في الإصدار السابق، بحيث يمكن للمستخدم قياس معدل نبضات القلب ومعدل الأكسجين في الدم وإجراء مخطط كهربائي أو رسم قلب ECG، بالإضافة لتطبيق جديد للتأمل وتطبيق تتبع النوم.
  • شحن البطارية أسرع بنسبة حتى 33 في المئة من خلال منفذ USB-C، بحيث يمكن شحن Apple Watch Series 7 من 0 إلى 80٪ خلال حوالي 45 دقيقة فقط، وتقول آبل أن 8 دقائق من الشحن توفر تتبع حتى 8 ساعات من النوم.

سعر ومواصفات ساعة ابل

جاء سعر ساعة Apple Watch Series 7 أبل الجديدة بسعر يبدأ ب 399 دولار أمريكيًا وهذا سعرها الرسمي ، وقد جاءت مواصفات الساعة كالآتي “حجم الشاشة الشاشة: من نوع Retina LTPO OLED ، نوع المعالج المعالج: Apple S7 /رباعي النواة (64-bit) ، كاميرات الهاتف الكاميرات: لا يوجد.المساحة الداخلية والرام التخزين: 32 جيجابايت ، نظام التشغيل نظام التشغيل: watchOS 8.0 ، سعة البطارية البطارية: غير قابلة للازالة – 18 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.