التخطي إلى المحتوى

ارتفاع اسعار العملات القديمة في مصر ، يستعلم العديد من الأفراد المهتمين بالعملات القديمة للبحث عن أسعارها الحالية فيوجد الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون عملات قديمة حيث تزداد قيمتها كل فترة كلما تقدم في فترتها الزمنية ، وسنتعرف معاً من خلال هذا التقرير حول أسعار العملات القديمة المصرية 2021 في مصر وأنواع العملات المطلوبة أيضاً.

في ظل عمليات البحث المكثقة حو عرفة أسعار العملات القديمة في مصر 2021 فقد إنتشرت بالفعل العملات القديمة ومن خلال الفقرة التالية سنعرض مع حضراتكم أسعار العملات القديمة مثل الشلن والمليم والبريزة والريال وغيره ، فقد ظهرت تلك العملات في عهد الملك فاروق ومازالت تزداد قيمتها بشكل كبير خلال هذه الأيام.

ارتفاع اسعار العملات القديمة في مصر

  1. البريزة : وصلت قيمة عملة البريزة والتي قد بدأت تقل في عهد الملك الفارق تتراوح قيمتها الآن إلى 10 آلاف جنيه، ولكن لابد أن يكون هناك إثبات بأنها رسمية وذلك وفقًا للقانون رقم 50 سنة 1940.
  2. المليم : تباع عملة المليم حالياً ب 5 ألف جنيه ، وتختلف قيمتها التسويقية بين التجار ، ويجب أن تكون من إصدار عام 1973، وتحمل عليها صورة الصقر، وبالجانب الآخر رقم إصدار السنة.
  3. الشلن : يتم بيع عملة الشلن بحوالي 200 ألف جنيه، وربما يصل إلى مليون جنيه، بينما يتم بيع الشلن الورق الذي يكون مكتوب عليه الدولة المصرية بسعر 5 آلاف وربما يكون ب 50 ألف جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.