التخطي إلى المحتوى

عاجل التضامن تعلن اليوم عن أهم إنجازات حملة مناهضة زواج الأطفال

جدة – نرمين السيد – تقيم وزارة التضامن الاجتماعى، اليوم الإثنين، فعالية “ملتقى برنامج وعى للتنمية المجتمعية.. تقييم لأهم الإنجازات المتحققة فى حملة وزارة التضامن الاجتماعى لمناهضة زواج الأطفال”.

وقالت الوزارة، فى بيان لها، إن ذلك يأتى بحضور القائم بأعمال  سفير المملكة المتحدة فى مصر، ومدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائى فى مصر، وممثل عن الاتحاد الأوروبى فى مصر، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

وأوضحت الوزارة أن هذا يأتى فى إطار جهود الدولة لمناهضة زواج الأطفال، وإطلاق وزارة التضامن الاجتماعى حملة ” زواجها قبل ١٨ يضيع حقوقها”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التضامن تعلن اليوم عن أهم إنجازات حملة مناهضة زواج الأطفال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.