التخطي إلى المحتوى

عاجل القبض على مطلق النار فى مدينة شيكاغو الأمريكية

جدة – نرمين السيد – ووفقًا لوكالة “رويترز” حددت الشرطة هوية مطلق النار فى غضون ساعات، ويدعى روبرت كريمو ويبلغ من العمر 22 عامًا، وبعد ذلك بوقت قصير، تم اعتقاله بعد أن رصدته الشرطة مستقلا إحدى السيارات.

بدأ اليوم باستعراض مثالى للصور فى هايلاند بارك بولاية إلينوى، وفجأة تساقط فجأة وابل من الرصاص على الحشد، مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص وإصابة أكثر من 36 آخرين.

وقال المسؤولون إن المسلح المشتبه به ركض بعد إطلاق النار، فيما توقع المحققون أنه اندمج مع الحشود قبل أن يختفى معظم اليوم.

وبعد ذلك رصده ضابط على طريق سريع محلى، وكانت هناك مطاردة قصيرة، وفى النهاية استسلم المشتبه به وتم احتجازه دون وقوع حوادث.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القبض على مطلق النار فى مدينة شيكاغو الأمريكية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.