التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف التاسع سوريا 2019 الدورة التكميلية ، انتهت وزارة التربية السورية لنتائج امتحانات الصف التاسع سوريا الدورة التكميلية للعام ٢٠١٩ ، وذلك خلال ساعات قلبلة مقبلة سيتم رفع النتائج على موقع الوزارة الرسمي ، وصرح وزير التربية بوزارة التربية السورية السيد ” عماد العزب ”، وقال ان نسبة النجاح عالية هذا العام وذلك سنقوم بعمل تغطية كاملة للنتيجة عبر موقعكم الاخباري “أخبار ٢٤ ساعة” .

نتائج التاسع سوريا الدورة التكميلية

نتيجة الصف التاسع سوريا 2019 الدورة التكميلية

انتظر الكثير من الطلبة والطالبات من اجل الحصول على النتيجة بعد طول انتظار اكثر من ٤٠ يوماً ، وذلك صرحت وزارة التربية السورية ان سبب هذا التاخير هو الرقابة الكافية على النتائج وذلك لأخذ كل طالب حقه داخل الورقة .

وقال ايضا السيد “عماد العزب” فى تصريح ان لا داعي للقلق من اولياء الامور ، خصوصاً ان في الايام الماضية ازدادت عمليات البحث على النتائج ، ويرجع ذلك الى القلق الشديد على الطلاب واولياء الامور ، وعلى الرغم من ذلك صرح وزير التربية السورية وطمأن اولياء الامور بخصوص النتيجة.

الحصول علي نتيجة التاسع سوريا 2019 الدورة التكميلية

للحصول علي نتيجة التاسع سوريا 2019 الدورة التكميلية الخاصة بك ، فكل ما عليك هو متابعة الخطوات التالية للحصول عليها فورا :

  1. الدخول علي موقع وزارة التربية السورية من هنا .
  2. كتابة الرقم الاكتتابي الخاص بك .
  3. اختيار المحافظة التابع لها .
  4. اضغط علي ابدأ البحث .

فى حالة وجود اي تصريحات جديدة تعلن عنها الوزارة سنقوم بتحديث هذا المقال ونشر الاخبار الحصرية التي اعلنت عنها الوزارة بخصوص النتيجة.

اقرأ أيضاً :

نتائج التاسع سوريا 2019 الدورة التكميلية بالاسم والرقم الامتحاني عبر وزارة التربية السورية moed.gov.sy

تم التأكيد عبر مصدر مسئول في وزارة التربية السورية علي اصدار نتيجة التاسع سوريا 2019 الدورة التكميلية خلال الساعات القليلة القادمة ، كما طمأن كل الطلاب وأولياء الأمور الي ان نسب النجاح عالية ومبشرة .

نتيجة التاسع سوريا 2019 ، في تصريح صدر من داخل الوزارة السورية ، السيد عماد العزب صرح بأنه يتابع أعمال التصحيح لأوراق اجابات الطلاب بنفسه ، وذلك لأخذ كل طالب حقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *