التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الناس عَنّْ تَرَدُد قناة فتافِيْت التي تعد من أبرز وأشهر قنوات الطبخ التي ظهرت منذ زمن طويل لعرض كل ما يتعلق بالطهِيْ على شاشات التليفزيون مع مجموعة من أهم وأبرز الطهاة. طبخ 24 ساعة فِيْ اليوم. فِيْ هذا المقال سنتعرف على تَرَدُد القناة الجديدة بأبرز المعلومات المتعلقة به.

حول قناة فتافِيْت

تفضل العديد من النساء فِيْ الوطن العربي قناة فتافِيْت، وتهتم هذه القناة بالمحتوى المقدم للجمهُور حتى تكون القناة الأولى للطبخ فِيْ الوطن العربي، وذلك بسبب الجودة المستمرة للصورة والصوت، والتَرَدُد. يجب تحديثها بشكل مستمر ونجد أن القناة فِيْ بداية بثها كانت مجانية وكانت تابعة لـ Takayel وبعد ذلك تم بيعها لمجموعة bein ولم تصبح مجانية.

أنظر أيضا

معلومات عَنّْ قناة فتافِيْت

الجدير بالذكر أن قناة فتافِيْت ني هِيْ القناة الأولى المتخصصة فِيْ عرض الطبخ بالمأكولات الغربية والعربية على مدار اليوم. كَمْا تتيح للمشاهدين بث البرامج بلغتين، العربية والإنجليزية، ليسهل على جميع المتابعين حول العالم مشاهدة محتوى القناة بشكل أكثر سلاسة والاستمتاع به.

هِيْ قناة تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتذاع محتويات القناة عبر مقرها الرسمي فِيْ دبي. وتمكنت من الانتشار فِيْ جميع الدول العربية الأولى لامتلاكها لواحد من أقوى الطهاة فِيْ عالم الطهِيْ، حيث استطاعت أن تحصل على ملايين المشاهدات فِيْ وقت قياسي.

أنظر أيضا

نوع القناة قناة طبخ فتافِيْت
نايل سات 12360
عرب سات 12360
المقر الرسمي دبى، الامارات العربية المتحدة
الموقع الرسمي
طرق الاتصال https//www.facebook.com/Fatafeat 

يمكنك الان مضايقته بأشهر الاطباق العربية والغربية حصريا للقناة من خلال موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فِيْسبوك

برامج قناة فتافِيْت

التَرَدُد الذي حرص منذ عرضه على الشاشات التليفزيونية على تقديم برامج متنوعة لتقديم أشهى الأطباق سواء العربية أو الغربية بأبسط الطرق والوصفات مما يسهل على سيدات المنزل الراغبات. بعض التغيير فِيْ الأطعمة، فلنتعرف على أبرز برامج الطبخ من خلال النقاط التالية

  • يعد برنامج مطبخ منال العالم من أبرز البرامج المتوفرة على قناة فتافِيْت. بلغ عدد المشاهدين الملايين من الدول العربية المختلفة. يقدمه لنا الشيف العالمي، منال العالم، من دولة الأردن.
  • يعد The Kitchen Fairy أيضًا أحد البرامج الشهِيْرة على القناة، والسبب فِيْ ذلك أنه يقدم وصفات بأسهل وأبسط الطرق العالمية من الشيف الكندية حورية زنون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.