التخطي إلى المحتوى

نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2022 ، اليوم قد يتساءل الآلاف من الطلاب والطالبات في مرحلة الثانوي الأزهري عن طريقة وكيفية الاستفسار عن نتائج الثانوية الأزهرية 2022 ، قام محرك البحث مؤخراً بزيادة موعد نتيجة الثانوية الأزهرية ، وذلك تماشياً مع ختام المؤتمر الصحفي المخصص لاعتماد سورة الأزهر. نتائج طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية ، ومن خلال مقالنا اليوم ، سننظر في كيفية معرفة نتائج ثانوية الأزهر عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف. بالإضافة إلى استعراض أسماء أول ثانوية بالأزهر الشريف.

أجرى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، خلال الساعات القليلة الماضية ، مكالمات هاتفية لطلاب ثانوية الأزهر وأولياء الأمور من جميع الأقسام الأكاديمية ، بعد الموافقة الرسمية على النتيجة ، وذلك بسبب مرورها. وبلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي هذا العام 46.05٪ ، بينما حقق القسم العلمي نسبة نجاح 51.28 ، أما قسم العلوم الإسلامية فكان معدل النجاح 100٪.

حصلت الطالبة أميرة أسامة سعيد على المركز الأول على المركز الأول لطلبة الشعبة الأدبية بإجمالي 622 وبنسبة 98.73٪.

حصل الطالب يوسف أحمد والطالب علاء أحمد أمين على المركز الأول بالقسم العلمي بإجمالي 649 أي بنسبة 99.85.

رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

ستقوم بتسجيل الدخول عبر رابط موقع بوابة الازهر الالكترونية.

ثم عليك الضغط على أيقونة نتائج الامتحان.

إدخال رقم مقعد الطالب والتأكد من إدخاله بشكل صحيح.

ثم عليك تحديد التقسيم (علمي أو أدبي).

بعد ذلك عليك الضغط على استفسار للحصول على نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2022 للصف الثالث ثانوية الأزهر الدور الأول ، ومعرفة تفاصيل درجاتك في الأزهر. المرحلة الثانوية خلال العام الدراسي الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.