التخطي إلى المحتوى

ظهور نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2021، حالة من القلق والتوتر تسيطر على جميع طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي في كافة المحافظات العراقية بسبب تأخر إعلان نتائج امتحانات الدور الأول 2021، حيث كانت جميع التوقعات تؤكد اعتماد النتائج اليوم الخميس الموافق 30 أيلوك ولكن حتى الان لم يتم اعتماد النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم، وهناك بعض الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا تؤكد أن هناك نتية لتأجيل إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول 2021 إلى يوم السبت القادم، ولكن لم يتم التأكد من صحة الخبر المتداول حتى الآن.

نتائج السادس الإعدادي 2021

أكد وزير التربية العراقية الدكتور “علي حميد الدليمي” أن جميع أعمال فحص وتقدير الدرجات قد انتهت رسميا في جميع الكنترولات في كافة المحافظات العراقية، وأكد سيادته أن السبب الرئيس في تأخير إعلان نتائج السادس الإعدادي هو التأخر في أعمال المراجعة ونقل الدرجات وذلك لضمان اعطاء كل طالب ما يستحقه من درجات وعلامات، وقد أكد سيادته أنه قد تم التنبيه على جميع أعضاء الكنترولات ولجان تدقيق العلامات بضرورة مرآعاة الدقة الكبيرة أثناء القيام بتصحيح الإجابات والوقوف بجانب مصلحة الطالب أولا وأخيرا.

رابط ظهور نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2021

ساعات قليلة ويمكن لجميع طلاب وطالبات الصف السادس الاعدادي الاستعلام عن نتائج امتحانات الدور الاول 2021 من خلال الدخول على موقع نتائجنا، حيث سيقوم الموقع بعد قليل برفع جميع كشوفات الناجحين في كافة المحافظات العراقية.

ساعات قليلة وتقوم وزارة التربية والتعليم العراقية بالافراج عن جميع نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2021 في عموم المحافظات العراقية.

يتم حاليا تجهسز جميع المواقع الالكترونية الخاصة بإعلان نتائج الامتحانات الوزارية لطلاب وطالبات الصف السادس الاعدادي تمهيدا لرفع النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.