التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في سوريا اليوم ، يبحث العديد من المواطنين السوريين عن سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي بإستمرار ، ودائماً ما تشهد محركات البحث حركة كبيرة علي أسعار الصرف في سوريا ، وبالإقتصاد السوري بشكل عام ، وذلك للإرتباط الوطيد بين سعر صرف العملات الأجنبية ، وسعر السلع الأساسية التي يحتاجها الجميع في سوريا.

ومن المنتظر أن يتعافي الإقتصاد السوري في الأيام القادمة ، وبالفعل لاحظنا ذلك الأمر عن طريق إنخفاض سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في الأيام القليلة الماضية ، وقد جاء هذا الأمر بسبب قيام الأردن بفتح المعبر الرئيسي بينها وبين سوريا بشكل كامل ، مما أدي إلي إنتعاش الإقتصاد قليلاً ، ويعاني الجميع أو الأغلبية في سوريا من العيش تحت خط الفقر ، حيث وصلت الأرقام في الشهور الماضية بحسب بيانات الأمم المتحدة أن 80% من السوريين الذي يعيشون داخل سوريا يعيشون تحت خط الفقر الشديد.

سعر الدولار في سوريا اليوم الخميس 14-10-2021

تلك الأسعار هي سعر الليرة السورية مقابل الدولار اليوم في سوريا ، وذلك بعد التعافي الطفيف التي شهدته الليرة السورية في الأيام الماضية.

  • سعر الدولار اليوم في سوريا بمحافظة دمشق للشراء 3445 ليرة سورية، وللبيع 3455 ليرة.
  • بينما وصل سعر صرف الليرة السورية اليوم في محافظة حلب عند 3450 ليرة سورية للشراء، و 3460 ليرة سورية للبيع.
  • وسجل سعر الدولار اليوم مقابل الليرة في محافظتي الحسكة والقامشلي لمعاملات الشراء مبلغ 3455 ليرة سورية، ووصل سعر البيع عند 3465 ليرة.
  • وفي محافظة الرقة سجل سعر الليرة السورية اليوم مقابل الدولار الأمريكي مبلغ 3465 ليرة للشراء، و 3475 ليرة للبيع.
  • أما سعر الدولار اليوم في سوريا بمحافظة الباب فشهد استقرارًا في أسعار البيع والشراء والتي كانت وصلت إلي 3475 ليرة للشراء، و 3485 ليرة للبيع.
  • وفي محافظة درعا كان سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي عند 3460 ليرة للشراء، و 3470 ليرة للبيع.

قمنا بتحديث المقال حول سعر الدولار في سوريا اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021 في جميع البنوك والمحافظات السورية ، وفي حالة تغير الأسعار في الوقت الحالي ، سوف نقوم بتحديث المقال فوراً بالأسعار الجديدة ، فتابعونا لمعرفة سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.