أخبار التعليم

الآن متاح نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس بوابة الأزهر الإلكترونية

تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 لطلبة الأزهر الذين أكملوا مؤخرا امتحانات الدور الأول في اللجان المختلفة المنعقدة على مستوى الجمهورية ، وسيتم الإعلان عن الأول. نهنئ خلاله الطلاب الأوائل الذين حققوا أفضل النتائج ، وأيضًا سيتم تنظيم مؤتمر صحفي يعلنون فيه تفاصيل النتيجة ونسبة النجاح التي حققها الطلاب هذا العام ، بحيث يكون كل طالب بعد حصوله على تحميل النتيجة على بوابة الأزهر ، سيتمكن من الرجوع إلى نتائجه والعلامات التي حصل عليها هذا العام. .

تقدم نحو 139 ألف طالب وطالبة الامتحان داخل اللجان بأقسام مختلفة منتشرة في عموم الجمهورية ، منهم 91392 طالبًا وطالبة في القسم الأدبي ، و 46648 طالبًا وطالبة في القسم العلمي ، فيما يتبع شعبة العلوم الإسلامية نحو 143 طالبًا وطالبة. . وقد تم تسجيلهم وقالت المصادر في بياناتها أنه سيتم الكشف عن نتائج طلبة الأزهر عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ، حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتائج فقط من خلال بوابة الأزهر الرسمية.

رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى موقع بوابة الازهر الالكترونية.

ثانيًا: ثم عليك الضغط على أيقونة نتائج الامتحان.

ثالثًا: إدخال رقم مقعد الطالب والتأكد من إدخاله بشكل صحيح.

رابعاً: ثم عليك تحديد التقسيم (علمي أو أدبي).

خامساً: بعد ذلك عليك الضغط على استفسار للحصول على نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2022 للصف الثالث ثانوية الأزهر الدور الأول ، ومعرفة تفاصيل درجاتك في الأزهر. المرحلة الثانوية خلال العام الدراسي الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى